شبانة: مفاجآت سارة غير مسبوقة للصحفيين .. وانهاء أعمال واجهة النقابة خلال أيام

كتب : قطب الضوى 

أعلن محمد شبانة، وكيل مجلس نقابة الصحفيين، عن إجراء انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين بالمقر الرئيسي للنقابة في وسط القاهرة، مشيرًا إلى أن أعمال تجديد واجهة مبنى النقابة سوف تنتهي خلال أيام وقبل الانتخابات وستكون لائقة بهذا الكيان العظيم.

وقال شبانة: "تقترب انتخابات التجديد النصفي لمجلس فى مارس المقبل نقيبا وستة اعضاء  .. 

حيث ان مجلس نقابة الصحفيين وفى ظل الظروف الراهنة واحتياج السادة الأفاضل اعضاء الجمعية العمومية للعمل الجاد والمستمر فإن معظم اعضاءه الآن ليس لديهم رفاهية الوقت للدخول فى مهاترات او الإنجرار نحو انحرافات واوهام فكرية سواء صدرت عن قصد او عن دون قصد لذلك فإنه يتوجب ابلاغ حضراتكم ان مجلس النقابة ووفق علاقتى الوطيدة بكل الزملاء فيه انه لم ولن يفكر فى اجراء الانتخابات خارج مقر النقابة نهائيا بل ان هذا الأمر لم يطرأ على البال من الاساس وان النية المؤكدة اجراء الانتخابات بالمقر الرئيسى للنقابة حيث ستنتهى ان شاء الله اعمال الواجهة -التى تشرف عليها مؤسسات حكومية عملاقة وهى وزارة الأوقاف فى الإنشاء وكلية الهندسة بجامعة القاهرة كإستشارى وهو اكبر مركز استشارى متخصص فى جمهورية مصر العربية - خلال ايام و قبل الإنتخابات وستكون لائقة بهذا الكيان العظيم .. 

ولأن مجلس النقابة الحالى معظم اعضاؤه مع السيد النقيب يعملون فى صمت ويعملون لصالح اعضاء الجمعية العمومية بكل ما يمتلكون من علاقات وجهد ويعملون بعيدا عن الشو و الاستعراض او خلق الأكاذيب والشائعات وجرجرة الزملاء لفكرة التشكيك كما يفعل احدهم وقد اعتاد على ذلك .. 
ابلغ حضراتكم ان هناك الكثير من المفاحآت السارة ستعلن فى الأيام المقبلة بكل فروع ولجان النقابة ومنها خدمات غير مسبوقة بلجنة الإسكان التى توليت مسئوليتها بتكليف رسمى بإجتماع للمجلس من السيد النقيب وقبل شهرين فقط وهذه المفاجآت بالإسكان ستمتد من الإسكندرية الى اسوان .. 
واسمحوا لى حين يمن الله سبحانه وتعالى عليّ بالشفاء لظرف مرضى طارىء ان اعقد مؤتمرا صحفيا مع السادة الزملاء الدين يقومون بتغطية النشاط النقابى للحديث بشفافية عن كل شىء ..
وقد هدفت من كتابة هذه السطور السريعة وضع النقاط على الحروف ،وحتى لا يستخدم احد هذا الكيان العظيم والتشكيك فيه بأوهام واغراض شخصية انتخابية والأفضل هو احترام عقول الزملاء بالحديث عن البرامج الانتخابية عن الفترة المقبلة والأعمال والخدمات وكشف الحساب عن الفترة السابقة  .. 


إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا