موعد عودة بعثة الأهلي من الكونغو

كتب : أشرف عبده الكارم 

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر موعد عودة بعثة فريق الكرة من الكونغو عقب خوض مباراة مازيمبي الكونغولي. 

وعلمت هنا مصر الإخبارية ان عودة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الكونغو ستكون عقب انتهاء المباراة مباشرة حيث ستتحرك البعثة مباشرة من ملعب المباراة إلي المطار. 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي تشكيل الفريق لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له بعد غدٍ السبت في الثالثة عصرًا.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمصطفي شوبير في حراسة المرمي أمامه علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وفي خط الوسط احمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأكرم توفيق وفي الأمام بيرسي تاو ورضا سليم ووسام أبو علي. 

يعقد الإجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي غدا الجمعة استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة بعد غد السبت في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

 يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل التحرك لخوض مران الأهلي الأول في الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي بعد غدٍ السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

كما يحضر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ورامي ربيعة قائد الفريق مؤتمر صحفي غدا الجمعة في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب مازيمبي الكونغولي من أجل الحديث عن مباراة مازيمبي وذلك وفقا للوائح المنظمة لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

 وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامج تغذية خاص لمباراة مازيمبي الكونغولي المقرر لها بعد غدٍ السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ويأتي البرنامج الغذائي ليتناسب مع إقامة المباراة عصرا وفي ظل رطوبة الطقس في لومباتشي الكونغولية. 

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون اليوم داخل مقر إقامة البعثة في الكونغو من أجل مناقشة التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة مازيمبي الكونغولي. 

 موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي  في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

 القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

وتذاع مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس مرانه الأول في الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد غد السبت في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة. 

إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا