الزمالك مطالب بسداد 2 مليون يورو لخالد بوطيب قبل إيقاف قيد الفريق

كتب : أشرف عبده الكارم 

يتحرك مسؤولو نادي الزمالك، سريعا لإنهاء أزمة مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والوصول إلى حل ودى فى أزمة المستحقات المتأخرة لدى النادي، وذلك تجنبا لإيقاف القيد مرة أخرى.

وكتب الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل إكس: الزمالك معرض لإيقاف القيد بشكل فوري في حالة عدم دفع مستحقات تقدر بـ ٢ مليون و٤٠٠ ألف يورو لخالد بو طيب.

وتابع:الصفقة الفاسدة التي لم يستفد منها الزمالك وحولها الكثير من علامات الاستفهام.. طيور الظلام تنهش في استقرار نادي الزمالك.

وتبلغ مستحقات خالد بو طيب  لدى نادى الزمالك مليونا و900 ألف يورو، لذلك يسعى الزمالك للتواصل مع اللاعب وحل الأزمة وديا تجنبا للتعرض لإيقاف القيد، حيث يتم التفاوض مع اللاعب أن يحصل على جزء من مستحقاته، على أن يتم سداد الباقى على دفعات تتم تسويتها مع خالد بوطيب.

واختتم عبد الجواد: ربنا يكون في عون المحترم حسين لبيب فيما يواجهه من تركة محملة بالديون والأخطاء الإدارية الفاضحة في نادي تم تسليمه له أرض مجرفة جرداء من كافة الوجوه.

فيما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق مع دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية. 

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره دريمز الغاني الأحد المقبل الموافق يوم 21  من  شهر أبريل الجاري.

القنوات الناقلة للمباراة 

ومن المنتظر أن تنقل قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المباراة بين الزمالك ودريمز الغاني. 

مكافأة

يصرف مسئولو نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. 

ويأتي يرغب مسئولو الزمالك في مكافأة اللاعبين بعد أدائهم والفوز على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف بالدوري.

وعبر سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بعد فوز فريقه على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وقال لاعب الزمالك في تصريحات إعلامية: الحمد لله على الفوز على فريق كبير بحجم الأهلي.

وواصل: هذا الفوز كان الزمالك يريده للغاية، مشيرًا إلى أن بطولة الدوري المصري الممتاز ليس أقل أهمية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بالنسبة للقلعة البيضاء.

وأشار: الزمالك يمتلك الكثير من اللاعبين الجيدين، وجميعهم يستطيعون تحمل المسؤولية تحت أي ظرف.

وأعرب عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال السعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك عقب المباراة: "المباراة كانت صعبة، والجميع كان في حالة تركيز شديد قبل اللقاء من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف اللاعب: "نمتلك الدوافع من أجل العودة للمنافسة على الدوري بقوة، ونسعى دائما لحصد كل البطولات".

واختتم اللاعب تصريحاته قائلا: "نهدي الفوز إلى جماهير الزمالك العظيمة التي تدعمنا بشكل مستمر".

إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا