وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يلتقي وفداً من مجلس أمناء أكتوبر الجديدة


كتب : أشرف عبده الكارم 

استقبل الدكتور أحمد عبد الوكيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة الجيزة، وفداً من مجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر الجديدة، لمناقشة سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بما يخدم المنظومة الرياضية داخل المدينة وفقا للرؤية التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة في مختلف الأنشطة.

وضم الوفد الدكتور محمد عبدالمنعم وكيل مجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر الجديدة، والكابتن محمد معروف رئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس، والمهندس ميلاد جرجس عضو المجلس، وعوض محمد عوض رئيس لجنة الإعلام بالمجلس في حضور مرمر حسين مدير إدارة تمكين الشباب بالمديرية.

وفي بداية اللقاء، قدم الدكتور أحمد عبد الوكيل، التهنئة لأعضاء مجلس الأمناء في دورته الجديدة، مبدياً استعداده لدعم جميع الأنشطة الرياضية والتثقيفية والتدريبية داخل المدينة بما يثقل من مهارات الشباب ودعم النشء بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية. 

وقال عبدالوكيل، خلال اللقاء، إن المديرية حريصة على دعم المنظومة الرياضية وتعزيز مهارات الشباب وحمايته من الأفكار السلبية والهدامة، من خلال تبني عدداً من الأنشطة الرياضية والتثقيفية والتدريبية التي تساهم في رفع كفاءة الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

ومن جانبه، قدم وكيل مجلس الأمناء، الشكر إلى الدكتور أحمد عبدالوكيل، على ما أبداه من روح التعاون المثمر بما يعزز من المنظومة الرياضية داخل المدينة، مؤكدا أن المجلس مستعد لتقديم كافة أوجه التعاون لدعم وتنفيذ المشروعات والبرامج المختلفة من أجل خدمة أبناء المدينة.

وتأتي أنشطة المجلس المختلفة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبتوجيهات من الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة وبمتابعة وإشراف ودعم من رئيس جهاز المدينة المهندس محمد عبدالمقصود، وطارق الجيوشي رئيس مجلس الأمناء، والمهندسة أمل ممدوح نائب رئيس الجهاز للتنمية.

إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا