رضا عبد العال ... الزناري "ثغرة" في الجبهة اليمنى للزمالك وجوميز قضى على نيمار

اشرف عبده الكارم

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن مصطفى الزناري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يعد ثغرة كبيرة في الجبهة اليمني داخل القلعة البيضاء وهو ما وضح في مباراة الداخلية ببطولة الدوري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن": من وجهة نظري أن مصطفى الزناري ثغرة كبيرة في الجبهة اليمني داخل فريق الزمالك ويجب أن يعيد البرتغالي جوزيه جوميز النظر في مشاركته في هذا المركز في المباريات المقبلة ".

وتابع:"سيد نيمار أفضل لاعب يشارك في الجبهة اليمني مع فريق الزمالك في الفترة المقبلة والبرتغالي جوزيه جوميز قضى عليه فنيًا ".

وعلي صعيد آخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض الأبيض لتدريبه في العاشرة صباح اليوم الجمعة على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء سوار الغيني المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة اليوم، بعد الفوز على الداخلية  في مسابقة الدوري، في ظل ضيق الوقت قبل لقاء سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 ومن ناحيته قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة الداخلية في مسابقة الدوري كانت صعبة، ولم يكن هناك مساحات أمام لاعبي فريقه في الشوط الأول.

جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا: "كان علينا أن نخلق المزيد من الفرض في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني كان أداء الفريق أسرع، وصنعنا فرصا للتهديف حتى سجلنا الهدف، وأبارك لفريق الداخلية على المستوى الذي قدمه في اللقاء".

وأعرب جوزيه جوميز عن سعادته بالفوز وحصد الثلاث نقاط، موضحا أن الزمالك يستحق الفوز في لقاء الداخلية، مشيرًا إلى أنه في فترة تعرف على اللاعبين، وقام بمنح الجميع فرصة حتى يتعرف عليهم، مضيفا أنه كان يتمنى تسجيل أهداف مبكرة في لقاء اليوم لمنح فرصة لعدد أكبر من اللاعبين في اللقاء.

وأشار المدير الفني البرتغالي إلى أنه سيمنح الفرصة في لقاء سوار الغيني المقبل بالكونفدرالية لعدد أخر من اللاعبين للتعرف عليهم.

وأضاف جوميز:" الزمالك يضم حارسين على أعلى مستوى، والمنافسة بينها أمر صحي، والجميع يحارب من أجل حجز مكانه في التشكيل وكل هذا في مصلحة الفريق".

وتابع قائلا:" لا أفضل تعديل أماكن اللاعبين ومراكزهم في الملعب من أجل مصلحة الفريق، وأضاف أن ياسر حمد حصل على الفرصة في لقاء أبو سليم السابق في بطولة كأس الكونفدرالية، وعدم مشاركته في لقاء الداخلية أمر عادي خاصة وأن الفريق يضم عددا كبيرا في كل المراكز".

وخطف الزمالك فوزا قاتلا من نظيره الداخلية بهدف دون رد عاد به للانتصارات في الدوري، في المباراة التي جرت مساء الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز.

سجل عمر جابر هدف الزمالك في مرمى الداخلية في الدقيقة 83.


إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا