إدارة شباب أطفيح تتابع مراكز شباب "منيل قبلي - الرقة القبلية - بني صالح"


كتبت : شيماء محمد 

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة 

وإشراف عام أ. عادل فهمى وكيل المديرية لشئون الشباب

بالمتابعة المستمرة لمراكز الشباب، باشرت اللجنة عملها بمتابعة سير العمل وسجلات الانشطة وحضور وانصراف الموظفين وعوامل الأمن والسلامة داخل مراكز الشباب وأيضاً متابعة تنفيذ خطط مراكز الشباب خلال شهر رمضان المبارك .


إستأنفت لجنة المتابعة برئاسة أشرف عبده الكارم مدير إدارة شباب أطفيح اليوم الخميس الموافق 2024/3/14 من خلال متابعة عدد من الهيئات الشبابية التابعة لإدارة شباب أطفيح وشملت المتابعة مراكز شباب (منيل السلطان قبلي - الرقة القبلية - بني صالح) .


تأتى أهمية لجنة المتابعة فى مراقبة ومتابعة أداء مراكز الشباب ومدى إلتزامها بتنفيذ اللوائح والقوانين المنظمة للعمل بتلك الهيئات ولا سيما مراكز الشباب التابعة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" للإطمئنان على إنتظام سير العمل بها بما يحقق الهدف من إنشائها وهو توفير حياة كريمة للمواطنين وتقديم الخدمات لهم ومتابعة الصيانة المستمرة للمنشآت للحفاظ عليها في كامل هيئتها.


أوضح الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة أن أهمية لجان المتابعة لا تقتصر فقط على دورها الرقابي وإنما تتخطى ذلك إلى ما هو أهم من خلال تقييم أداء الهيئات وتعزيز الإيجابيات وتطويرها وتلافى السلبيات ورسم خارطة طريق واضحة للعمل بتلك الهيئات وهو ما يحقق أهداف التنمية المستدامة فى الطريق نحو الجمهورية الجديدة .

إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا