9 مباريات ضمن الدورات الرمضانية بمراكز الشباب بأطفيح



تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور أحمد عبدالوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة

وتحت إشراف الأستاذ عادل فهمي وكيل المديرية للشباب

بتنفيذ الأنشطة والفعاليات بمراكز الشباب وتقديم أفضل الخدمات للمترددين وممارسة الرياضة وتنفيذ الفعاليات والأنشطة داخل مراكز الشباب خلال شهر رمضان المعظم ومجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية والدينية والرياضية.


شهدت الدورات الرمضانية بمراكز شباب أطفيح إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور، خلال افتتاح الدورات الرمضانية لكرة القدم بمراكز الشباب التابعة لإدارة شباب أطفيح من الشباب والأهالي بالقرى من عشاق كرة القدم .


تستمر فعاليات مباريات الدورات الرمضانية التي تنظمها مراكز الشباب التابعة لإدارة شباب أطفيح، والتي تعد أحد أهم الأنشطة الرياضية التي تنظمها مراكز الشباب خلال شهر رمضان.

حيث أقيمت اليوم 9 لقاءات للشباب والطلائع: بمركز شباب الكريمات ومركز شباب كفر قنديل، ومركز شباب منيل السلطان بحري ، ومركز شباب القبابات ومركز شباب صول ومركز شباب الرقة القبلية و مركز شباب منيل السلطان قبلي ومركز شباب بني صالح ومركز شباب الخرمان.


وأكد الدكتور أحمد عبدالوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة على اهتمام مراكز الشباب بتقديم أفضل الخدمات للمترددين وممارسة الرياضة وتنفيذ الفعاليات والأنشطة داخل مراكز الشباب خلال شهر رمضان المعظم ضمن مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية والدينية والرياضية، والتى تشهد إقبالا كبيراً، سواء للمشاركة في الأنشطة أو الحضور .


وأشار " الوكيل" إلى إهتمام وزارة الشباب والرياضة بتنوع الأنشطة والفعاليات الرمضانية بمراكز الشباب والأندية.. منوها إلى أن الجيزة تطلق خلال شهر رمضان عددا من الأنشطة والفعاليات والمبادرات المتنوعة للنشء والشباب .


جدير بالذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تطلق عدد من المبادرات والأنشطة بمراكز الشباب على مستوى المحافظة تستهدف النشء والشباب ليس فقط في المجالات الرياضية بل وأيضا في المجالات الثقافية والدينية والفنية وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة التي تستهدف بناء الشخصية المصرية المتكاملة الأركان.

إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا