لجنة الإستثمار بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة تتابع مشروعات الطرح الإستثماري بمدينة السادس من أكتوبر



فى إطار حرص وزارة الشباب والرياضة للتخفيف عن كاهل الدولة وتنفيذ العديد من المشروعات الإنشائية ومشروعات الطرح الإستثماري، وسعى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لتنفيذ خطة وإستراتيجية الوزارة فى هذا السياق.


تفقدت لجنة الاستثمار بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة فى جولة موسعة أمس الخميس الموافق 22 فبراير 2024 عدد من الملاعب المفتوحة بمدينة السادس من أكتوبر .


تهدف هذه المتابعة إلى تفعيل الدور الرقابي لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة فى متابعة تلك المشروعات وانتظام سداد المستأجرين للقيمة الإيجارية المستحقة نظير الإنتفاع من تلك المشروعات ، وأيضا رصد المخالفات إن وجدت ، ومتابعة تنفيذ البنود المتفق عليها عند إبرام التعاقد على هذه المشروعات من عدمه .


يشمل هذا الدور الرقابي تنفيذ الإجراءات القانونية حيال اى مخالفات تخل ببنود التعاقد وكراسة الشروط لتلك المشروعات.


 شملت المتابعة ملاعب ( منطقة 645 عمارة ، قطاع أ ، قطاع ب ، قطاع ج وقطاع د ) 


دونت اللجنة جميع ملاحظاتها وأوصت برفع تقرير مفصل للسيد وكيل وزارة الشباب والرياضة بكل ما يخص تلك المشروعات بهدف تحسين الأداء وضمان وصول الخدمة بشكل لائق لمستحقيها وايضا ضمان حقوق الدولة فى الربح من تلك المشروعات.


تعد مشروعات الطرح الإستثمارى من المشروعات التى توليها وزارة الشباب والرياضة أهتماما بالغاً حيث أنها تأتى ضمن أهداف التنمية المستدامة المتعلقة بالفرص الاستثمارية والتسويقية بكافة المنشآت والمشروعات الشبابية والرياضية في مختلف محافظات الجمهورية، الأمر الذي يعود بالنفع على تطوير الخدمات الشبابية والرياضية التي يتم تقديمها لأبناء المجتمع، كذلك تقلل العبء عن كاهل الدولة من أجل القدرة على تطوير مختلف القطاعات الأخرى، والذي يتم بالشراكة مع مختلف الجهات من القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني.


أشار الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة إلى ضرورة الإهتمام بالمتابعة الدقيقة والمستمرة لكافة للمشروعات الإستثمارية التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة تحقيقاً لرؤية القيادة السياسية ووزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي لتحقيق التنمية المستدامة فيما يخص قطاع الشباب والرياضة، مؤكداً أهمية العمل على خلق مناخ جاذب للاستثمار والمستثمرين بهدف تحسين الخدمات المقدمة بالهيئات التابعة للمديرية وتعظيم دور الوزارة فى التعاون مع الدولة .


تنفذ المتابعات بتوجيهات من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وإشراف ومتابعة الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وإشراف ، أ. إيهاب فاوى وكيل المديرية لشؤون الرياضة ورئيس لجنة الاستثمار وأ. عادل فهمى وكيل المديرية لشؤون الشباب.


تشكلت اللجنة من : أ. محمد إبراهيم مدير إدارة المنشآت والتجهيزات ، أ. محمد كمال مدير إدارة الشؤون القانونية ، أ. عزة فوزى مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة ، أ. هالة عبد القادر مدير إدارة الهيئات ، أ. محمد عراقى مسؤل الإستثمار بالمديرية ، أ. فاطمة يسرى مدير إدارة شباب 6 أكتوبر والشيخ زايد ، أ. ليديا سمير مسؤل التسويق بالمديرية وأ. تامر النقيب مندوب إدارة 6 اكتوبر والشيخ زايد.

إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا