الشباب والرياضه والتعليم يوحدان الجهود لصالح النشء والشباب الوكيل يلتقى واحد قيادات التربية والتعليم بالجيزه


كتب : أشرف عبده الكارم 

التقى الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة بالسيدة غادة فتحى بسيونى موجه عام التربية المسرحية بمديرية التربية والتعليم بالجيزة وذلك صباح اليوم الإثنين 15 يناير 2024 بمقر مكتبه بديوان عام المديرية.


تناول اللقاء بحث سبل التعاون بين مديرية الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم بالجيزة والتنسيق فيما بينهم لتحقيق التعاون المثمر والاستفادة المتبادلة بين الطرفين بما يخدم الفئة المستهدفة ويحقق أعلى استفادة ممكنة للنشء من أجل خلق جيلاً سوياً بفكرٍ مستنير بعيداً عن كل الأفكار الهادمة التى تؤثر على القيم العامة للمجتمع.

وذلك من خلال تقديم وجبة دسمة لأبنائنا من النشء تتكامل فنياً وثقافياً وإجتماعياً ورياضياً تُقدم لهم من خلال البرامج المتنوعة التى تقدمها وزارة الشباب والرياضة وبرامج وزارة التربية والتعليم .


سعى الطرفان أثناء اللقاء إلى تقديم كافة الإمكانيات وأوجه الدعم التى من شأنها إنجاح هذا التعاون وتحقيق الهدف المنشود منه.


تقدم مديرى إدارات البرلمان والتعليم المدنى ، تنمية الشباب وتنمية النشء بعرض البرامج المتاحة والتى يمكن التعاون من خلالها لتقديم خدمات متميزة لطلبة المدارس أعضاء مراكز الشباب موضحين اهداف تلك البرامج التى من شأنها أن تنمى المهارات الشخصيه وتبرز المواهب المختلفه للوصول إلى شخصية سوية متكاملة الأركان.


تقدم وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى مجموعة متنوعة من البرامج التى تتناسب مع الاهتمامات المختلفه للفئات المستهدفة وتشبع كافة الاحتياجات لهم وهذا ما أوضحه الدكتور أحمد عبد الوكيل اثناء اللقاء مؤكداً أن مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تقدم حزمة من البرامج والمشروعات تتكامل مع البرامج التى تقدمها الوزارة كما أنها تعمل على تحقيق رؤية وزارة الشباب والرياضة فى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.


حضر اللقاء محمد يوسف مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى ، الهام فؤاد مدير إدارة تنمية الشباب ، إيزيس مسعود مدير إدارة تنمية النشء وأحمد سالم المخرج المسرحى.



إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا