تحت شعار "مونديال حياة كريمة" إستمرار منافسات النسخة الأولى من دورى حياة كريمة


كتب : أشرف عبده الكارم 

الوكيل : حياة كريمة مبادره وطنية اطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لها بعد إنساني وتهدف إلى الارتقاء بحياة المواطنين.

في اطار حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي على الإهتمام بالقرى الأكثر احتياجاً وإدخال الفرحة والسرور على القاطنين بها وخاصة القرى الصغيرة والنائية منها من خلال نشر ثقافة الممارسة الرياضية.

نفذت مديرية الشباب و الرياضة بالجيزة إدارة برامج التنمية الرياضية بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية - الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بوزارة الشباب والرياضة منافسات النسخة الأولى من دوري حياة كريمة في خماسي كرة القدم تحت شعار " مونديال حياة كريمة "  بإدارة شباب أطفيح أمس الخميس الموافق 11 يناير 2024 بمباراة بين فريقي مركز شباب القبابات ومركز شباب الواصلين

يهدف المشروع إلى توفير الخدمات الرياضية بقرى حياة كريمة، استثمار اوقات الفراغ للشباب، ودعم الحركة الرياضية بالقرى المحرومة . 

أشار الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة إلى أهمية مبادرة حياة كريمة لما لها من بعد إنسانى يساعد على الارتقاء بحياة المواطنين فى القرى الأكثر إحتياجاً من خلال توفير كافة الإمكانيات التى تضمن حياة كريمة لهؤلاء المواطنين مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالجانب الرياضى كعنصر أساسى للإرتقاء بحياة المواطن المصرى .

الجدير بالذكر أن الدوري ينفذ بإدارتي شباب الصف و أطفيح خلال الفترة من 1 نوفمبر 2023  إلى 30 ابريل 2024 للمرحلة السنية من 15 الى 25 سنة . 

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللواء احمد راشد محافظ الجيزة

وتوجيهات الدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب ، الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة - مدير المديرية ، إشراف الدكتورة غادة جمال مدير القاعدة الشعبية بالوزارة ، إيهاب فاوي وكيل المديرية لشئون الرياضة ، محمد سعد حافظ مدير إدارة برامج التنمية الرياضية. أشرف عبده الكارم مدير إدارة اطفيح.

إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا