إسعاد يونس بعد عرض "عصابة عظيمة": نفسي ربنا يدينا على قد تعبنا والمنافسة تكون شريفة

البكري طه

تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن أولى مشاريعها الفنية في عام 2024 من خلال تقديمها فيلم “عصابة عظيمة” قائلة: "احنا كلنا جايين هنا وكلنا أمل إن ربنا يدينا على قد تعبنا والمنافسة تكون شريفة والخير للكل.

وعن تجسيدها شخصية امرأة كفيفة قائلة: “الناس اللي همَّ ذوو الهمم دول ذوو القدرات العظيمة لأنهم دايمًا بيثبتوا لنا إن احنا بنهدر أدواتنا وهمَّ بيعرفوا يستخدموا أدواتهم مظبوط جدًّا وبيدونا دروس طول الوقت، فالشخصية دي كان مهم إني أنا ألعبها”.

واحتفل صناع فيلم عصابة عظيمة بالعرض الخاص للعمل أمس الجمعة في أحد السينمات الكبرى.

الفيلم يشهد عودة الفنانة إسعاد يونس للسينما منذ عام 2010، حيث إنها على مدار تلك المدة لم تظهر في السينما إلا في أدوار شرف بشخصيتها الحقيقية، وكان آخر ظهور لها كمشاركة في بطولة العمل من خلال فيلم “زهايمر” مع الفنان عادل إمام عندما قدمت شخصية مديرة دار المسنين.

تدور أحداث الفيلم حول "عظيمة" وهي سيدة كفيفة، التي تلعب دورها إسعاد يونس، حيث تتعرض لعملية نصب تفقدها ثروتها، فتتعاون مع عصابة من أجل سرقة أموال وتتعرض لمواقف طريفة.

 ويعد فيلم "عصابة عظيمة" عودة للفنانة الكبيرة إسعاد يونس للسينما، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان، وبطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، وفرح الزاهد.

إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا