طلاب الصف الأول الثانوي بالجيزة عن امتحان الفلسفة والإنجليزي: سهلين

ضياء مصطفى

انتهى منذ قليل، طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الجيزة، من أداء إمتحاني مادتي اللغة الإنجليزية والفلسفة، خلال إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024.

ونرصد لكم  آراء طلاب الصف الأول الثانوي بالجيزة بعد الإنتهاء من إمتحان مادتي  اللغة الإنجليزية والفلسفة، حيث عبر الطلاب عن سعادتهم من سهولة الإمتحانات اليوم.
قالت الطالبه منى طاهر من محافظة الجيزة :إمتحنا ورقي وإمتحان الفلسفة والإنجليزي كانوا سهلين جدا . 

بينما قال الطالب محمد ياسين : امتحان الإنجليزي كان سهلا، والفلسفة كمان سهلة جدا ، وامتحانا ورقي عشان استلمنا التابلت في الإمتحانات.

فيما قال الطالب فارس على : امتحان الإنجليزي كان متوسط  وكان في كام سؤال من خارج المنهج، والفلسفة كانت سهلة جداً.

وأكدت وزارة التربية والتعليم إلى أنه تم وضع الأسئلة ورفعها على منصة الإمتحانات الإلكترونية، كما تم طباعة الأسئلة الورقية وتسليمها إلى المدارس، إضافة إلى إعلان أرقام جلوس الطلاب وتحديد لجان السير.

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية للطلاب، مع التصدي لمحاولات الغش وتطبيق القانون بحزم على أي مخالفات ترتكب أثناء سير الامتحانات، مشددة على منع دخول الطلاب بالتليفونات المحمول داخل لجان السير ويكتفى حضور الطالب بجهاز التابلت فقط لمن يؤدى الامتحان إلكترونيا، مع عدم السماح بدخول الطلاب بأى أدوات أخرى سواء كتب أو ملازم داخل لجان الإمتحانات.

إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا