وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد معرض للمنتجات الحرفية واليدوية بنادي حدائق أكتوبر الرياضي


تفقد الدكتور أحمد عبدالوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، معرض للمنتجات الحرفية واليدوية اليوم الجمعة ٢٠٢٣/٣/١٧ بنادى حدائق الأهرام بمشاركة عدد ٣٢ عارض وعارضة لمنتجات (الخيامية - الخرز - الكرستال - السجاد اليدوية - اميجرومى - الشموع - شنط الخيش - الكروشيه - الاكسسوارات - الجلود - الريزين - فوانيس رمضان.. وغيره) .


تهدف وزارة الشباب والرياضة من تنفيذ المعارض إلى المساعدة على تسويق  منتجات الشباب  لتعود عليهم بالدخل كما تساعد الأم المعيلة والشابات أصحاب الحرف اليدوية على ذلك.


الجدير بالذكر أن المعرض به منتجات بأسعار مخفضة عن السوق الخارجي، كما ستظل هذه المعارض مستمرة بمراكز واندية مديرية الشباب والرياضة بالجيزة. 


وأشاد الدكتور أحمد عبدالوكيل خلال تفقد المعرض، بالمنتجات و حث العارضين على الإستمرار في المشاركة في مثل تلك المعارض وعمل ورش عمل لتعليم الشباب الحرف اليدوية التي تفيد الفرد والمجتمع .


ووعد سيادته بالدعم المستمر، والوقوف جنباً إلى جنب مع تلك المشروعات التي تعود بالنفع على المواطنين وفتح المنشآت الشبابية والرياضية للعارضين والإستمرار في دعمهم داخل محافظة الجيزة.

رافق الوكيل في جولته المهندس محمد نافع رئيس مجلس إدارة نادي حدائق الاهرام والمهندس صلاح سعد المدير التنفيذي بالنادي وشكر وكيل الوزارة مجهوداتهم في التعاون مع العارضين وإتاحة الفرصة لهم لعرض منتجاتهم بدون مقابل.


يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، وتوجيهات د. منال جمال وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب ، والدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة. 


إشراف الاستاذ عادل فهمى وكيل المديرية لشئون الشباب الأستاذ إيهاب فاوي وكيل المديرية لشؤون الرياضة

أ. صلاح سعد المدير التنفيذى لنادى حدايق الاهرام ، أ.نجلاء رافت محمد مدير إدارة تمكين الشباب. أ. غادة احمد جمال الدين مسئول المعارض بإدارة تمكين الشباب.



















إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا