تقرير بإنجازات والأعمال التي قامت بها إدارة تموين الصف خلال شهر يناير وحتي منتصف شهر فبراير 2020



كتبت / فاطمة فتحي غوينم 

فى حوار مع الأستاذ جمال رحيم مدير عام مكتب تموين الصف جيزة " لجريدة هنا مصر الأخبارية"

أكد سيادته أنه قام بتكثيف الرقابة على الأسواق والتعامل بحزم مع كافة الممارسات الخاطئة ومحاسبة كل من يثبت تلاعبه بالأسواق.

وتم المرور علي المخابز البلدية وتوفير الخبز للمواطنين للحصول عليه بسهولة ويسر

و توفير إسطوانات الغاز للمواطنين بالسعر الرسمي وهو (65جنيه)

وأيضاً قام بالمرور علي محطات البنزين والتأكد من توافر المنتجات من بنزين وسولار والإعلان عن الأسعار علي الطلمبات

وفي سياق أخر قام بالمرور علي محلات البقالة التموينية والتأكد من وجود السلع المعروضة للمواطنين والتأكد من الأسعار المعلقة .وبالمرورعلي المطاحن التموينية والتأكد من جودة الدقيق المنتج

وشنت الإدارة حملات علي جميع الأنشطة علي كافة المستويات ونتج عن الحملات تحرير عدد (525) محضر تموين لجميع الأنشطة من 1/ 1/ حتي 22/ 2 / 2020 وذلك من أجل المواطنين 


و بحمد الله سبحانه وتعالي لا يوجد أي شكاوي من المواطنين سواء بالإدارة أو أي جهات أخري وهذا يدل أن الإدارة تسير علي الطريق الصحيح والجميع يعمل لصالح المواطنين بالصف .

و تقوم المكاتب التموينية بإستلام تظلمات المواطنين لذلك يوجد بالبطاقات التموينية أفراد تم حذفها وتقوم الإدارة بالتنسيق مع المديرية والوزارة علي حل المشكلة فوراً .

.وأيضاً تقوم الإدارة بالإشراف والمتابعة المستمرة علي جميع الأنشطة بدائرة الإدارة ومنها 150 مخبز بلدي و (18) مستودع غاز و (45) محطة بنزين وسولار وعدد (250) محل بقالة تموينية بدائرة الإدارة والإدارة تعمل علي مدار 24 ساعة وأيام العطلات وذلك من أجل خدمة المواطنين . 


إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا