بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام.. الشباب والرياضة تنفذ فعاليات مسرح المنوعات بمركز شباب الصف


كتب : أشرف عبده الكارم 

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتوجيهات الاستاذ الدكتور أحمد عبدالوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة بالعمل علي المناطق التي تخدم بدائل العشوائيات، نفذت الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الإدارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام ، البرنامج الاذاعي مسرح المنوعات بمركز شباب الصف .

يجوب البرنامج الجامعات والمنشأت الشبابية وبعض الهيئات على مدار العام، وتقدم جوائز مالية خلال التنفيذ، كما يشارك فيها العديد من المواهب المميزة التي تدعمها الوزارة. 

يأتي ذلك ضمن المبادرات التي تطلقها وزارة الشباب والرياضة للتوعية ونشر الثقافة بين الشباب في إطار قالب كوميدي وفني ومعلوماتي .

يذاع برنامج (مسرح المنوعات) على شبكة البرنامج العام كل يوم سبت الساعة ٩ مساءاً.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة 

إشراف على التنفيذ : أ. عادل فهمي وكيل المديرية للشباب، أ. إلهام فؤاد مدير إدارة تنمية الشباب بالمديرية ، م. محمد فصيح نويصر مدير إدارة شباب الصف 

يشارك في البرنامج نخبه من فنانين مصر (حلمي فودة - منير مكرم - مي عبدالنبي - رضا ادريس - وفاء السيد - مصطفي درويش - عادل شعبان - عبير مكاوي - نجاح حسن -المطرب ياسر ريكا - المذيع علي مراد) اخراج الفنان تامر شحاته.

إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا