جلسة ودية بين الخطيب وحسين لبيب في مقر نادي الزمالك


كتب : أشرف عبده الكارم

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة ودية مع حسين لبيب، رئيس الزمالك، اليوم الاثنين 2024/2/19 خلال زيارة إدارة النادي الاهلي إلى مقر نادي الزمالك.


وحرص حسين لبيب على استقبال مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب في مقر نادي الزمالك، وقام باصطحابه إلى المبنى الاجتماعي، حيث عُقدت جلسة ودية بين جميع الأطراف.


وتواجد أعضاء مجلس الزمالك منذ صباح اليوم داخل مقر النادي من أجل متابعة الترتيبات الخاصة باستقبال مجلس الأهلي، وتم تحديد مسار الزيارة منذ دخول الضيوف وحتى المغادرة.


يذكر أن تلك هي الزيارة الرسمية الأولى لرئيس الأهلي إلى نادي الزمالك وجاءت بناء على دعوة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب عقب فوزه ومجلسه في الانتخابات الماضية.


- موقف مجلس الزمالك مع الوزير العامري فاروق

في البداية كان من المفترض أن يلبي محمود الخطيب الدعوة منذا فترة إلا أن الظروف التي ألمت بعائلة الأهلي والوعكة الصحية للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي قبل وفاته.


في الوقت الذي لم يقصر خلاله مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب في الفترة الماضية من خلال الذهاب لحضور مراسم عزاء العامري فاروق.


وشهدت الفترة الماضية توتر في العلاقة بين الأهلي والزمالك، وتحديدا خلال تواجد مرتضى منصور في القلعة البيضاء، وما فعله من خروج عن النص ضد رموز القلعة الحمراء، وهو ما جعل هناك احتقان شديد من تصرفاته، كما ربما تشهد الساعات المقبلة اتفاق بين الخطيب ولبيب على الهدوء الإعلامي من خلال تجنب ذكر أي طرف للآخر عبر القنوات الرسمية.

ربما يحدث اتفاق بين الاهلي والزمالك على خطوة عدم المزايدة على ضم الصفقات، والتوقف عن سياسة ضم صفقات من الآخر، وهو الأمر الذي لم يحدث في فترة الانتقالات الشتوية الماضية حيث لم يحدث صراع بين الاهلي والزمالك على أي صفقة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا