في سلسلة من اللقاءات بالكيانات الشبابية المستحدثة .. الوكيل يلتقي وممثلي كيان الإتحاد الشبابى لدعم مصر


كتب : أشرف عبده الكارم 

الوكيل:  بتوجيهات من الدكتور أشرف صبحي نتواصل وننسق بإستمرار مع الكيانات الشبابية لتفعيل برامجهم وأنشطتهم التي تستهدف جميع الفئات والأعمار داخل الهيئات الشبابية والرياضية.


إلتقى الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة و الكيانات الشبابية المستحدثة اليوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2023 وذلك بمقر مكتبه بديوان عام المديرية.


بحضور محمد يوسف مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني وممثلى الكيانات الشبابية الآتية : سواعد شباب مصر ، فكرة للتنمية الشبابية ، الشباب بناة المستقبل ، الاتحاد الشبابي لدعم مصر ، انتماء شباب مصر و كيان شباب الواحات .


بدأ اللقاء بالتعرف على ماهية كل كيان ومؤسسيه والقوة العددية لكل كيان ، ثم تطرق الحوار إلى مناقشة البرامج والأنشطة التي عن طريقها يتم التعاون مع الهيئات المنوطة بها ، كذلك وضع خطة لتحديد آليات العمل مع تلك الكيانات خلال الفترة القادمه .


تنوعت المقترحات منها تنفيذ ندوات ودورات تدريبية في شتى المجالات مع توفير المدربين ، تنظيم معارض للشباب تخدم الشباب وتحارب الفقر ، دورات رياضية ، ملتقيات نسائية توعوية ، توجيه الشباب الى أهمية دورهم في الحياة السياسية وتعزيز مشاركتهم السياسية

كما تطرق الى مناقشة مقترحات كيان الواحات البحرية كاستثمار شباب الواحات وتنمية الحرف اليدوية وتأهيلهم علميا وتكنولوجياً ، وتشجيع العنصر النسائي بالواحات بفتح مراكز الشباب لاستقبالهم للاستفادة من الأنشطة والخدمات التي تقدمها مراكز الشباب


أيضاً تم النقاش حول فتح باب التطوع للإنضمام إلى الكيانات ،والتكثيف في عمل الدورات والورش في مجال الجرافيك والتكنولوجيا و كل ما يخدم النشء والشباب لمواكبة اتجاه الدولة للتحول الرقمي .


وعد الوكيل مسئولي الكيانات بتفعيل جميع المقترحات التى تم طرحها وفق الضوابط والإجراءات اللازمة لذلك ،مع ضرورة موافاتنا بالبيانات الخاصة بكل كيان .


وبدورهم شكر الشباب وكيل الوزارة على سعة صدره والسرعة في لقائهم وتبنيه المقترحات والبرامج المطروحة.


يأتي اللقاء تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

إشراف علا محمد مسئول الكيانات بالمديرية , علا عادل إدارة البرلمان والتعليم المدني.






إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا