وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد اللقاء الختامي للمؤتمر الوطني للنشء


كتب : أشرف عبده الكارم 

شهد الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة المؤتمر الختامي للنشء والذي نظمته الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الإدارة العامة لتنمية النشء بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة بمركز شباب السلام التابع لإدارة شباب العمرانية اليوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024 م .


بحضور عادل فهمي وكيل المديرية لشئون الشباب و المحاضرين اللواء أركان حرب أشرف مظهر ،فضيلة الدكتور سعيد عبدالغفار وكيل الوزارة - رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية سابقاً، إيزيس مسعود مدير إدارة تنمية النشء.    


بدأت الفعاليات بكلمة وكيل الوزارة والتي رحب فيها بالحضور ثم وجه كلمته للنشء والتي حثهم فيها على أهمية حب الوطن والولاء والانتماء إلى بلدنا الغالي مصر كما وجههم إلى  الاستفاده الكامله من الأنشطة المتعددة بالمديرية التي تولي اهتماماً كبيراً بالنشء وتنفذ برامج متعددة لخدمتهم.


 أستكمل اللقاء بتناول عدة محاور من المحاضرين تتمثل في حب الوطن من المنظور الديني ، الولاء والإنتماء ، إستعراض خريطة مصر وحدودها مع الدول المجاورة و الأحداث الجارية في غزة وتأثيرها على الأمن الوطني والعربي ،تأثير التهجير القسري لأهالي غزة على أمن مصر الداخلي .


كما تناولت الجلسة استهداف سيناء عبر العصور المختلفة ، وتناقش الطلائع مع المحاضرين في دور كل إنسان في التعامل مع تلك القضايا وكيفية التعامل مع الشائعات وحروب الجيل الرابع.


 كذلك تم تقديم فقرة فنية للطليع إياد ياسر من ناشئي مركز الصفا للتنمية الشبابية     


يذكر انه حضر اللقاء الختامي عدد 100 طليع وطليعة من الطلائع المتميزين في المرحلة الأولى للمؤتمر من مراكز شباب كفر طهرمس التابع لإدارة شباب بولاق الدكرور ، ناهيا التابع لإدارة شباب كرداسة ، مركز الصفا للتنمية الشبابية التابع لإدارة شباب العمرانية .


يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة و توجيهات جيهان حنفي وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء ، دكتور أحمد عبدالوكيل وكيل الوزارة - مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، إشراف إيمان عثمان مدير عام الإدارة العامة للموهوبين ، عادل فهمي  وكيل المديرية للشباب ، ايزيس مسعود مدير إدارة تنمية النشء، علا محمود، د.هبه عيسي ، د. سلامة حميدة مدير إدارة شباب العمرانية ، رجائي احمد عبد الفتاح مدير مركز شباب السلام 
















إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا