كولر يهنئ ياسر إبراهيم بالانضمام إلى المنتخب عبر واتس آب

اشرف عبده الكارم

تلقى ياسر إبراهيم مدافع الأهلي رسالة تهنئة من قبل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر واتس آب عقب استدعاء اللاعب لمعسكر المنتخب الوطني بعد إصابة أسامة جلال مدافع بيراميدز في ركبته.

وعلمت هنا مصر الإخبارية أن كولر المدير الفني للأهلي تواصل مع مدافع الفريق وأكد له أنه يستحق التواجد ضمن قوام منتخبنا الوطني في بطولة الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023. 

رفض مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مناقشة أي عروض احترافية قد تصل إلي محمد الشناوي حارس مرمي الفريق للرحيل في انتقالات الشتاء التي بدأت بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية. 

وأن كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي تمسكه باللاعب ورفض رحيله حال وصول أي عروض في ميركاتو الشتاء. 

ويرغب الأهلي في الاحتفاظ باللاعب حتى نهاية الموسم الحالي ومناقشة أي عروض احترافية نهاية الموسم. 

تمسك مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتدعيم هذا المركز في انتقالات الشتاء التي بدأت بشكل رسمي خلال الأيام الماضية. 

كما أن  كولر طلب ضرورة تدعيم مركز المدافع في ميركاتو الشتاء نظرا لحاجة الفريق إلي مدافع قوي. 

وقال مصدر داخل الأهلي أن كولر طلب هذا الأمر في جلسته الأخيرة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط للكرة بالأهلي. 

أغلقت إدارة النادي الأهلي باب التفاوض مع إدارة نادي إنبي للحصول على خدمات احمد أمين اوفا مهاجم الفريق البترولي. 

و أن الأهلي لم يتقدم بعرض رسمي إلى نادي إنبي ولكن محاولات جس النبض انتهت باغلاق هذا الملف في ظل مغالاة النادي البترولي الذي طلب مبلغ يقترب من 80 مليون جنيه للموافقة على رحيل اللاعب. 

 وضعت إدارة النادي الأهلي خطة بديلة تحسبا لفشل صفقة وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي الذي شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات كبيرة في مفاوضات التعاقد معه لتدعيم هجوم الأهلي في ميركاتو الشتاء. 

و ان هناك لاعب آخر فلسطيني أيضا يتم التكتم عليه بالإضافة إلى محمد ياسر مهاجم تبليتسه التشيكي تحسبا لفشل المفاوضات مع مهاجم سيريس السويدي. 

كما يترقب مسئولو النادي الأهلي اليوم انتهاء المهلة التي تم منحها لصلاح محسن لاعب الفريق من أجل تحديد موقفه بشأن الدخول في الصفقة التبادلية مع فيوتشر لحسم صفقة عمر كمال عبد الواحد. 

وعلمت هنا مصر الإخبارية أن الأهلي منح اللاعب مهلة تنتهي اليوم للموافقة علي الدخول في الصفقة التبادلية التي تضم أيضا احمد خالد كباكا ومحمد عبد الله مقابل الحصول على لاعب فيوتشر عمر كمال عبد الواحد. 

كما كشف مصدر طبي تفاصيل جديدة في إصابة احمد نبيل كوكا لاعب الأهلي والمنتخب الوطني والذي غادر معسكر منتخب مصر أمس قبل السفر لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة له: الأشعة أثبتت إصابة اللاعب باصابة تدعي ليسفرانك lisfranc
وهي جزع في الأربطة بين المشطين الأولى والثانية للقدم. 

أوضح: مدة غيابه ستكون بشكل محدد يمكن الوقوف عليها بعد زوال الورم ولكنه سيكون جاهز مع الفريق فى مباريات الرسميه عند العودة من التوقف. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

وتذاع مباراة الأهلى وشباب بلوزداد الجزائري على شبكة قنوات قناة bein sport القطرية التى تمتلك حق إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


إرسال تعليق

0 تعليقات

close
ضع اعلانك هنا